وفد مقدسي يتضامن مع الحركة الإسلامية في أم الفحم

حل وفد مقدسي كبير السبت على الحركة الاسلامية ضم العشرات من الشخصيات الدينية والسياسية والاعتبارية من أهل القدس والشيخ جراح وبلدة سلوان بالاضافة الى تجار مقدسيين، وكان في استقبالهم في مركز الامام الشافعي بمدينة ام الفحم كل من الشيخ علي ابو شيخة – مستشار الحركة الاسلامية لشؤون القدس والأقصى – والدكتور سليمان احمد – رئس مؤسسة الاسراء للتنمية – والشيخ صالح لطفي – متحدث باسم الحركة الاسلامية – والاستاذ توفيق محمد – المشرف العام على المؤسسات الإعلامية في الحركة الاسلامية - .

وترمي زيارة الوفد للتأكيد على تضامنهم مع أهل الداخل الفلسطيني وخصوصا الحركة الاسلامية وشيخها رائد صلاح المتواجد في سجن الرملة، بالاضافة الى قرار ابعاد الشيخ علي ابو شيخة عن مدينة القدس، وقرار السجن مع وقف التنفيذ بحق الدكتور سليمان احمد على خلفية جريمة باب المغاربة التي ارتكبها الاحتلال عام 2007 .

من جانبه رحب الشيخ علي ابو شيخة بالوفد مثمنا حضورهم وتضامنهم مع الحركة الاسلامية قائلا :" نشد على أيدي أهالي القدس في كل مناطقها ونثمن دورهم في مسيرة الدفاع عن القدس والمسجد الاقصى وصمودهم ونضالهم ضد الاحتلال الاسرائيلي الظالم "، وتطرق في حديثه لمحاولات الاحتلال ابعاد الشخصيات الدينية والسياسية عن القدس الشريف مؤكدا ان هذا الامر لن يثنينا عن مسيرة دفاعنا عن القدس وصمود اهلنا المقدسيين في أرضهم وبيوتهم ".

هذا وتحدث خلال اللقاء كل من الشيخ صالح لطفي والدكتور سليمان احمد وزوجة الشيخ رائد صلاح، والسيد ياسر ابو غزال من الوفد المقدسي ، بالاضافة ايهاب جلاد منسق الهيئة الشعبية المقدسية لاحتفالية القدس عاصمة دائمة للثقافة العربية ، كما وتحدث الشيخ محمد عطون والد النائب المقدسي في المجلس التشريعي احمد عطون ، والشيخ ابو حامد.

وفي ختام الزيارة ، قامت الحاجة ام علي ذياب المشاركة بالوفد المقدسي بتكريم زوجة الشيخ رائد صلاح بدرع تقديري ، فيما كرم الشيخ محمد عطون بدرع آخر الدكتور سليمان احمد ، اما أبو حسين نصر الدين احد تجار القدس فقد كرم الشيخ علي ابو شيخة بدرع تقديري على جهوده في مسيرة الدفاع عن مدينة القدس والمسجد الأقصى .

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 22 07/22/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 22 07/21/2017 - 10:00
لا تصدقوا ما ينشره الإحتلال حتى لو صدق فهو لا ينشر لمجرد النشر او اطلاع الجمهور إنما وراءه هدف وغاية وغاية الاحتلال كلها شر لنا 07/20/2017 - 23:40
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 22 07/20/2017 - 10:00
بلدية ام الفحم: نرفض هذا العبث بالمسجد والذي من شأنه زيادة التوتر والتصعيد https://t.co/V02jzuyGoM 07/19/2017 - 15:04