تكريم حافظة لكتاب الله بمدرسة خديجة

بحضور مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد ومربية الصف سناء جبارين وطالبات الصف العاشر "ب" وممثل قسم التربية الاجتماعية المربي خالد صعابنة , تم تكريم حافظة جديدة لكتاب الله في مدرسة خديجة بنت خويلد - الطالبة مريم عبد الحكيم مفيد اغبارية وذلك تقديرا لحفظها كتاب الله - القرآن الكريم كاملا.

مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد اشاد بهذا الانجاز المتميز للطالبة مريم عبد الحكيم مفيد اغبارية وذلك تقديرا لحفظها كتاب الله القرآن الكريم كاملا .

وفي كلمة له امام الحضور ثمن المدير هذا التميز الذي طالما اختصت به الطالبات في هذه المدرسة الرائدة والمعطاءة في شتى المجالات الدينية منها والعلمية والاجتماعية .

وفي لقاء معه حول هذا الحدث الرائع صرح مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد : "الجزاء الحقيقي هو من الله ربنا سبحانه وتعالى .اسأل الله ان يجعل القرآن شفيعا لها ولسبعين من صديقاتها وللحضور جميعا . كونها تميزت بهذا الجانب نابع من كون كل طالبة تتميز بخاصية ما , وان شاء الله ان يكون هذا الانجاز محفزا لباقي الطالبات ان يحفظن القرآن او جزء منه وان يجعل ذلك في ميزان حسناتنا جميعا واتعهد ان يتم كذلك تكريم الطالبات اللواتي سيلتزمن باللباس الشرعي ولذلك نتقدم للطالبة مريم بهذه الباقة من الازهار مصحوبة بهدايا".

 

كما وعد المدير باجراء حفل تكريم واسع لجميع طالبات المدرسة اللواتي سيحفظن اجزاء من القران او كله او سيلتزمن باللباس الشرعي .

مربية الصف سناء جبارين بدت في غاية البهجة وهي تهنئء الطالبة مريم تقديرا لانجازها الرائع وحفزت زميلاتها على الاقتداء بها وعلى التميز باحد المجالات الدينية او العلمية او الاجتماعية .

التعليقات

أضافه زائر في

الف الف الف الف الف مبرووك يا احلى مريم بالدنيا بنت صفك افاق

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 21 06/29/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 19 06/28/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 21 06/27/2017 - 10:00
المربي يوسف ابو حسين في ذمة الله , رحمه الله وانا لله وانا اليه راجعون https://t.co/lYj3O1PmbV 06/26/2017 - 17:58
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 21 06/26/2017 - 10:00