رائد صلاح..الشمس لا تحجبها القضبان..!!

  ايها الشيخ المجاهد رائد صلاح محاجنة لا تحزن فإن الله معنا، أيها الوجه البسام والصوت المزلزل لا توجل فإن شرفاء واحرار العالم من خلفك فلا تحزن.
شيخنا البناء المشيد لكل معاني الخير العمار لأولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين، يا من نجح بعون الله ومنته في قيادة فريق المنافحين عن حق الأمة في إعمار المصلى المرواني داخل الحرم القدسي الشريف وفتح بواباته العملاقة لا تحزن.
يا من فتح الله على يديه إعمار الأقصى القديم وتنظيف ساحاته وإضاءتها، وإقامة وحدات مراحيض ووضوء في باب حطة والأسباط وفيصل والمجلس لا تحزن.
يا من عمل على إحياء دروس المصاطب التاريخية، وأبرزها "درس الثلاثاء" الذي يحضره اليوم نحو 5 آلاف مسلم أسبوعيًا في المسجد الأقصى لا تحزن.
يا من أقام للأقصى  جمعية  وانشأ مشروع صندوق طفل الأقصى الذي يهتم برعاية نحو 16 ألف طفل، وينظم المسابقة العالمية "بيت المقدس في خطر" التي تجرى أعمالها سنويًا في شهر رمضان للكبار والصغار بمشاركة عشرات الآلاف من كافة أرجاء العالم، بالإضافة إلى مسابقة الأقصى العلمية الثقافية لا تحزن.
يا شيخ الأقصى يا من ساعد  في إصدار الأفلام وثائقية والكتب عن المسجد الأقصى المبارك كشريط "المرابطون"، وكتاب "دليل أولى القبلتين"، وشريط "الأقصى المبارك تحت الحصار" وغيرها نصرة للأقصى لا تحزن.
يا شيخ فلسطين وقائد الحركة الإسلامية في فلسطيننا المحتلة، يا من نظم مهرجان صندوق الأقصى في أغسطس 2002 ويا من اقض مضاجع الاحتلال لا تحزن.
أيها الشيخ الوقور الجلد قد جربت سجون المحتل من قبل فقد أعتقلت أنت وإخوانك من حماة الأقصى غير مرة ولم يزدك السجن إلا صلابة ولم تزدك القضبان إلا انتصابا في وجه المحتل كالجبل الأشم لا تحزن.
أيها العالم العامل يا من  شغل منصب رئيس بلدية أم الفحم  وتركته لإيثارك الاشتغال بمشاريع إعمار المقدسات والدفاع عن المسجد الأقصى ورعاية مسيرة البيارق – شريان الحياة - نحو المسجد الأقصى لا تحزن.
يا صاحب مهرجان "الأقصى في خطر"العالمي لمواجهة المؤامرة الصهيونية الهادفة إلى المس بالمسجد الأقصى وتدميره لا تحزن.
ايها الشيخ الجليل والمجاهد العنيد لا تحزن فشمس الصحوة الاسلامية التي زرعتها في ارضنا تثمر في امتنا اقمارا ستنفجر في وجه اعدائنا كرامة وصمودا وإباء.
ايها الرائد – فالرائد لا يكذب أهله- شمسك لن تحجبها القضبان فلا تحزن.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 26 - 15 05/25/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 24 - 14 05/24/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 23 - 16 05/23/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 18 05/22/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 22 - 13 05/21/2017 - 10:00