الأهلي أم الفحم يعود بفوز خارجي من الجديدة بالنتيجه (2-صفر) من هدفي نسيم سباغ

في مباراة قطبي الدرجة الاولى بين الأهلي أم الفحم صاحب المركز الأول وبين هبوعيل الجديدة صاحب المرتبة الأخيرة, تاكد كم هو صعب حال هبوعيل الجديدة وجعل الاهلي ام الفحم يلعب من أجل النتيجة وليس من أجل الاداء وذلك من اجل العودة الى المرتبة الاولى بعد فوز فريق هبوعيل بلدي في الامس .

كل ذلك في مباراة متوسطة بل ضعيفة الاداء جرت ظهر يوم السبت على ملعب الجديدة, والتي إنتهت نتيجتها خلال الربع ساعة الأولى للمباراة 2-0 لصالح الضيوف من إم الفحم.

منذ بداية المباراة كانت السيطرة فحماوية , الذين إستطاعوا ترجمة السيطرة لهدف سريع سجله المهاجم نسيم اسياغ في الدقيقة السادسة بعد هجمة سريعة من الجهة اليمنى حين مرر ميخا شوشان كرة أرضية لصالح اسياغ الذي أركنها من داخل منطقة الجزاء في شباك رباح رباح معلنا تقدم فحماوي سريع 1-0.

إستمرت المباراة في دقائقها الأولى بأيقاع سريع نوعا ما من قبل الفحماويين, بينما كان أداء المحليين من الجديدة ضعيفا جدا وخصوصا الخط الدفاعي الذي كشف ثغرات عديدة, وصل خلالها الضيوف لعدة فرص للتسجيل كانت إحداها في الدقيقة 15, حين إنفرد مرة أخرى المهاجم نسيم اسياغ بحارس المرمى الجديداوي رباح رباح والذي نطح الكرة فوقه داخل الشباك معلنا تقدم الضيوف 2-0.

بعد الهدف الثاني تراجع الاداء الفحماوي بشكل غير مفهوم, وكأنهم قد إكتفوا بهذه النتيجة وأرادوا الحفاظ عليها, وأكبر دليل على ذلك كان خلال أصوات التوبيخ للمدرب الفحماوي افي سباغ التي إعتلت في ارجاء الملعب طيلة دقائق المباراة حتى الرمق الاخير, وإن دلت على شيء دلت على المستوى المتوسط لفريقه.

محاولات ابناء الجديدة كانت بائسة ويمكن أن نذكر فقط محاولة جديداوية واحدة طيلة المباراة حين إنفرد بالكرة المهاجم محمد شعبان في الدقيقة 32 من جهة اليمين وسدد كرة قوية صدها عنان فرو ببراعة.

اداء المباراة كذلك كان ضعيفا جدا في الشوط الثاني ولم تتح للفريقين سوى فرص ضئيلة جدا تُعد على أصبع يد واحدة, لتنتهي المباراة بفوز فحماوي وسط رضائهم بالنتيجة, وغضب عارم جدا في الادارة الجديداوية على الاداء الضعيف والنتيجة السيئة التي تشد من رحيل الفريق للدرجة الثانية.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 23 - 17 10/16/2017 - 10:01
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 25 - 17 10/15/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 25 - 18 10/14/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 18 10/13/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 26 - 17 10/12/2017 - 10:00