الدربي الفحماوي بين فريقي هبوعيل بلدي أم الفحم والأهلي ينتهي بالنتيجة 2-2

وسط حضور حوالي 5000 متفرج شاهدوا مباراة القمة بين المتصدر الاهلي ام الفحم والنائب هبوعيل بلدي ام الفحم لم ينجح أي من الفريقين بحسم النتيحة التي انتهت بالتعادل 2-2.

استضافت مدينة ام الفحم اليوم الدربي الكبير والمباراة المركزية في الدرجة الاولى المنطقة الشمالية. حيث شاهدنا كرنفالا فحماويا في استاد السلام في ام الفحم ،وسط حضور حوالي 5000 متفرج شاهدوا مباراة القمة بين المتصدر الاهلي ام الفحم والنائب هبوعيل بلدي ام الفحم ومن الجدير بالذكر ان الفارق بينهما يقتصر على الاهداف فقط

احداث المباراة
افتتحت المباراة بضغط لفريق هبوعيل بلدي ام الفحم الذي اعلن تقوقه من الدثيثة السابعة عندما انفرد المهاجم يانيف ابرجيل وسجل 1-0 لبلدي ام الفحم. الامر الذي ايقظ الفريق الاهلاوي الذي شكل ضغطا كبيرا ويقوم بنقل الكرات بشكل مرتب ومنظم وهذا مايميزه عن فريق هبوعيل بلدي ام الفحم لينجح فريق الاهلي بادراك التهادل وذلك حين قام عوز براندفين برفع الكرة من منطقة الضربة الركنية الى مركز منطقة الجزاء وقام علي السليم بزج الكرة الى شباك الحارس مجدي خلايلة و1-1 مثير .

ولم تمر الى عشرة دقائق وضربة ركنية اخرى استغلها الاهلاويون عن طريق المدافع المجرب افي دنان الذي نطح الكرة برأسه الى داخل الشباك ليفرح بهذا الهدف الجمهور الاهلاوي الفحماوي.

وبعد هذه النتيجة اخذت المباراة طابع الخشونة وقد قام وليد ابو الياس بارتكاب مخالفة على المهاجم علي سليم التي قام الحكم بطرده بسببها ليبقي فريق هبوعيل بلدي ام الفحم بعشرة لاعبين.

الشوط الثاني شاهدنا فريق هبوعيل بلدي مرتب اكثر رغم انه بعشرة لاعبين الا انه قام بضغط وحاول التسجيل اكثر مرة الا انه لم يستغل الفرص.

فريق الاهلي كان يسيطر على الكرة في وسط الميدان اما فريق هبوعيل بلدي اعتمد على الهجمات السريعة ،هذا وقام المدرب سمير عيسى بزج نبيل نصر الدين الذي قام بادخال الحماس حيث خرج ابرجيل ورغم ان نبيل لعب كمهاجم وليس في وظيفته الاساسية الا انه ادى دوره على اكمل وجه كلاعب جديد في الفريق ودب الحماس في لاعبي الفريق، وبالدقيقة 65 قام الحكم بخطأ فادح عندما اخرج عوز براندفين لاعب الاهلي بالبطاقة الحمراء حيث انه ارتكبت عليه مخالفة ولم يستحق الامر البطاقة الحمراء"هذا احدى القرارات من القرارات المتسرعة للحكم"

وهذا الامر ادى الى ضعف وسط الميدان عند فريق الاهلي حيث كان هذا اللاعب المحور المركزي في وسط الملعب لدى الاهلي.
وبالدقيقة 75 نبيل نصر الدين يتلقى كرة على خط منطقة الجزاء ويسددها مقشرة الى الزاوية البعيدة ويسجل 2-2.
واستمرت المباراة لكن الطابع الخشوني للاسف استمر معها حيث شاهدنا بطاقة حمراء اخرى لرامي عامر بالدقائق الاخيرة من عمر المباراة عندما تلقى بطاقة صفراء ثانية ولكن يجب التنويه ان رامي عامر كان لاعب فعال جدا ومحور مركزي في هذه المباراة وقام بالسيطرة على الكرة بشكل ممتاز وتحرير كرات جيدة للمهاجمين.
وبهذه النتيجة يحافظ الاهلي ام الفحم على المرتبة الاولى ويستمر الفريق الثاني هبوعيل بلدي ام الفحم بنيابته بفارق الاهداف.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 18 - 12 12/13/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 24 - 10 12/12/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 22 - 11 12/11/2017 - 10:01
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 19 - 9 12/10/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 18 - 7 12/09/2017 - 10:00