مولود برأسين وقلبين و3 أذرع يصدم والدته التي انتظرته بعد 5 سنوات

حولت فرحة أم مصرية بمولودها الأول الذي طال انتظاره أكثر من 5 سنوات بعد الزواج، إلى صدمة، بعدما اكتشفت أن مولودها برأسين وقلبين وثلاثة أذرع.

ولم تستوعب الأم "هبة محمد" الصدمة، وتركت مولودها في المستشفى وانعزلت في منزلها، في الوقت الذي يقوم زوجها بمهمتها في الاطمئنان على حال ولده، والتنقل لمتابعة حاله.

وقال وحيد محمد، خال الطفل في حديث لوكالة الأناضول: "أختي هبة، ظلت 5 سنوات بدون إنجاب، وتلقت العلاج حتى أكرمها الله بحمل منذ 9 شهور، تابعت خلالها مع طبيب لم يذكر لها طوال هذه المدة أن جنينها به مشكلة أو عيوب خلقية، ما جعلها تشعر بالصدمة، ومن ثم الانعزال في بيتها".

وأشار إلى أن "والد الطفل، يتنقل بين زوجته محاولا الشد من أزرها، وبين طفله الذي تم إيداعه حضّانة لرعايته".

وأضاف خال الطفل أن "الصدمة التي تعرضت لها شقيقته كبيرة، ولا تدري أين المشكلة، هل هي في التحاليل التي أجرتها، أم في الطبيب الذي تابعت معه العلاج، أم في منظومة الطب الذي لم يكتشف حالة الجنين وهو في بطنها".

وقالت الطبيبة التي أجرت عملية الولادة القيصرية للأم، قالت في حديثها للأناضول: "الحالة جاءت منذ يومين للمستشفى، وتخطت أسبوعين فى الشهر التاسع، وهو ما دفعني لإجراء عملية قيصرية لولادة الجنين، مساء أمس الأول.

وتم عمل الاشعة اللازمة، التي لم تظهر حالة الطفل بأنه توأم ملتصق، لكنها كشفت أن الطفل ليس بحالة جيدة، وهو ما دفعني لاصطحاب طبيبة أطفال أثناء إجراء الجراحة".

وأضافت: "فوجئنا جميع خلال العملية بالمولود، الذي بدا غير مستقرا من الناحية الطبية منذ ولادته". وأشارت إلى أن "حالة الأم مستقرة رغم الأزمة النفسية، وخرجت من المستشفى عقب إجراء العملية بـ 24 ساعة".

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 21 06/27/2017 - 10:00
المربي يوسف ابو حسين في ذمة الله , رحمه الله وانا لله وانا اليه راجعون https://t.co/lYj3O1PmbV 06/26/2017 - 17:58
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 21 06/26/2017 - 10:00
انتقلت الى رحمته تعالى من قرية زلفة الحاجة يسرى خليل أغبارية أم ربيع حرم الحاج جمال كمال أغبارية وسيشيع جثمانها الساعة العاشرة صباحا 06/26/2017 - 04:36
انتقل الى رحمة الله تعالى الحاج موسى يوسف موسى خبزان ابو محمد وسيشيع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد المحاجنة انا لله وانا اليه راجعون 06/26/2017 - 04:00