مظاهرة احتجاج على تباطئ الشرطة في القبض على ملقي القنبلة في أحداث أبو سنان

تظاهر عصر اليوم العديد من أبناء قرية أبو سنان أمام مركز الشرطة الاسرائيلية في مدينة عكا احتجاجا على "تباطئ الشرطة" في اعتقال ملقي القنبلة في أحداث ابو سنان الأخيرة والتي أسقطت عشرات الجرحى.

وكان على رأس المتظاهرين اللجنة الشعبية في ابو سنان متمثلة بالشيخين تيسير خالدي وتوفيق حتحوت، كما حضر 3 أعضاء من المجلس المحلي في ابو سنان بينهم نائب الرئيس كمال احمد والقائم بأعماله.

وقد رفع المتظاهرون شعارات عديدة باللغة العبرية منها: "الشرطة مسؤولة عن تطبيق القانون ومحاربة العنف"، "بتوحدنا نرفع الوعي عند شبابنا"، "كلنا متفقون على الحفاظ على أمان سكان أبو سنان"، وشعارات أخرى طالبت الشرطة بالقبض على ملقي القنبلة والتي أسقطت عشرات الجرحى، منهم أصحاب إصابات حرجة.

الشيخ الخالدي"أن هناك تباطئ من الشرطة في القبض على ملقي القنبلة في أحداث أبو سنان"

وقال الشيخ تيسير الخالدي من ابو سنان معقبا على المظاهرة " احتجاجنا بمثابة ضغطا على الشرطة للقبض على الجاني، الذي ألقى القنبلة على الأبرياء في أحداث السبت الفائت في ابو سنان، وأسقط منهم عشرات الجرحى."

وحضرنا مع أعضاء من المجلس المحلي واللجنة الشعبية في أبو سنان كأقل الواجب ووفاء للدماء التي سالت في الأحداث الأخيرة وهذه خطوة من خطوات عديدة نقوم بها من أجل أن تقوم الشرطة بدورها الحقيقي، فهناك تباطئ من الشرطة في القبض على الجاني".

اما نائب رئيس مجلس ابو سنان كمال أحمد فقد أكد على ما قاله الشيخ خالدي وأنه "يطالب الشرطة بالقبض على "المجرم" الذي ألقى القنبلة المتسببة بجرح أكثر من 42 شخص، حيث ما زال هناك اثنين في العناية المشددة".

مظاهرة احتجاج على تباطئ الشرطة في القبض على ملقي القنبلة في أحداث أبو سنان

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

انتقل الى رحمة الله تعالى الحاج وجيه نايف ابو هيكل وسيشيع جثمانه بعد صلاة الجمعة من مسجد ابي عبيدة إنا لله وإنا اليه راجعون 06/23/2017 - 04:51
اللهم احفظ آمنة مطمئنة وسائر بلاد المسلمين https://t.co/ctho2tWvnQ 06/22/2017 - 23:24
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 19 06/22/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 26 - 19 06/21/2017 - 10:00
لما تشوف هاي الصورة يعني العيد قرب https://t.co/twuxAI61qp 06/21/2017 - 00:08