مركز النور الطبي

من باب حديث الرسول صلى الله عليه وسلم الذي قال فيه :" إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث الصدقة الجارية وعلم ينتفع به وولد صالح يدعو له" ، تقدمت عائلة المرحوم محمد علي أحمد شريدي (أبو ربيع) من أم الفحم بالتبرع بجهازين طبيين لمركز النور الطبي بالمدينة كصدقة جارية عن روح المرحوم. 

استأنفت جمعية مركز النور الطبي هذا الأسبوع أعمال التطوير والتجهيز لبناية مشفى النور الطبي القائم قرب قسم الهندسة في مدخل المدينة، وتعود الجمعية لتستأنف أعمالها في بناية المشفى بعد توقف استمر نحو سنتين لأسباب مالية وتسديد ديون ومستحقات للمقاول وإعادة تنظيم الأمور الإدارية والمهنية والخرائط والمصادقة عليها والمتابعة مع الجهات المختصة.

وقع هذا الاسبوع على اتفاق بين مركز النور الطبي في ام الفحم وصندوق المرضى "مؤوحيدت", يحظى- بحسب الاتفاق- مؤمنو "مؤوحيدت" على خدمات طبية في مركز النور في ساعات الليل ونهاية الاسبوع, تلك الساعات التي تكون فيها عيادات "مؤوحيد

أنس أغبارية: تقدم الحاج طلال سالم علي محاميد وزوجته الحاجة عائشة خليل علي من ام الفحم بالتبرع بجهاز طبي لمختبر مركز النور الطبي في المدينة كصدقة جارية عن روح المرحوم سالم علي الحاج اسماعيل .

نظم مركز النور الطبي في ام الفحم مؤخرا دورة مكثفة في العلاج المتقدم ( ACLS) شارك فيها 12 طبيبا وممرضة من الطواقم الطبية لمركز النور حيث استمرت الدورة يومين مدة 8 ساعات قدمها محاضر من مركز نجمة داوود الحمراء ، وتخللت الدورة استعراض آخر التطورات وط

تقدمت زوجة المرحوم الزميل أحمد يوسف أبو حسين وأبناؤه بالتبرع بجهاز للمختبر الطبي في مركز النور الطبي في أم الفحم كـ"صدقة جارية عن روح المرحوم".

تبرع أبناء المرحوم محمود سليم عبد الكريم من أم الفحم، بجهاز طبي متطور لقسم النساء في مركز النور الطبي في المدينة، وذلك من أجل خدمة وتطويرا القسم، والجهاز يقوم بمراقبة حركات الجنين ونبضات قلبه.

تشهد غرفة الطوارئ في مركز النور الطبي في أم الفحم أعمال تطوير شاملة من حيث البناية والأسرَّة ولوازم راحة المريض والطاقم الطبي، بتبرع من أهل الخير.

تبرّع رجال أعمال من أم الفحم والمنطقة، منتصف الأسبوع الفائت، بجهاز "لايف بك 12" لصالح مركز النور الطبي في أم الفحم، وهو معتمد من "نجمة داود الحمراء" في كلّ سيارات العلاج المكثف، كما يعتمد في المستشفيات في غرف الإنعاش.

قدمت عائلة المرحوم الشاب محمد يوسف عطية، متمثلة بأمه وشقيقيه مهران وأحمد وعدد من أقاربه، جهازا متطورا لقياسات الدم لصالح مركز النور الطبي في مدينة أم الفحم وذلك تقربا الى الله تعالى عن روح ابنهم المرحوم.

الصفحات

اشترك ب مركز النور الطبي

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 23 07/28/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 24 07/27/2017 - 10:00
RT : غدا أشهار كتاب الشيخ رائد صلاح "مطارد مع سبق اﻹصرار"يروي فيه مﻻحقته السياسية واﻷمنية..كتاب هام يبين صفحات من تاريخن… https://t.co/9DCnpDLj4J 07/27/2017 - 00:42
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 36 - 24 07/26/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 34 - 24 07/25/2017 - 10:00