مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم تختتم دورة بسيخومتري متميزة لمجموعة من طالبات الثواني عشر

استمرارا لفعاليات تندرج ضمن مشروع التوجيه المهني في مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم اختتمت المدرسة دورة "بسيخومتري" متميزة لمعهد "سيجما" لمجموعة من طالبات خديجة الثانوية ام الفحم من صفوف الثواني عشر, بتمويل وتنسيق مع "مركز رواد للتوجيه المهني" والمركزة مها اغبارية. بهذا الاطار تعلمت الطالبات جميع لقاءات الدورة في المدرسة لتحضيرهن لموعد الأمتحان "البسيخومتري" في شهر نيسان بمتابعة وتنظيم ايمان محاجنة المستشارة في المدرسة وبارشاد مرشد الدورة محمد قبلاوي, حيث ابدت الطالبات همة وجدية بالإضافة الى مشاركتهن بمجموعة واتساب تعليمية انشئت للطالبات خصيصا لإرشادهن عبرها وحل اسئلة اضافية من خلالها بالتواصل عن بعد.
مدير المدرسة المربي محمد أنيس محاميد: "من هذا المنبر نتوجه بالشكر الجزيل لكل القائمين على هذا المشروع, وأخص بالذكر: مركز رواد للتوجيه المهني – المتمثل بالمركزة مها اغبارية, والسيد سليمان كساب مدير "مركز ارشاد" البلدي, على الدعم المتواصل لهذا المشروع في مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم, حيث شاركت مجموعة من طالباتنا في الدورة التي اقيمت في المدرسة لتحضيرهن لموعد الأمتحان "البسيخومتري", كما سبق أن زارت طالبات الثواني عشر مؤخرا كلا من: جامعة تل ابيب وجامعة حيفا, وشاركن في اليوم المفتوح لأكاديمية القاسمي. كما نشكر القائمين على معهد "سيجما" ومندوبيه على تفانيهم لافادة طالباتنا".
وأضاف مدير ثانوية خديجة: "أشدد على أهمية هذه الفعاليات التعليمية التي تسعى لتحقيق أهداف سامية, حيث نعمل دائما على توعية طالباتنا رائدات المستقبل السباقات في العلوم والأخلاق وإكسابهن الأدوات العملية للتخطيط لمستقبلهن الاكاديمي بالزيارات الميدانية للجامعات وإجراء التجارب العلمية هناك والاستعداد لامتحانات الدخول للجامعات و"البسيخومتري" و"ياعيل" و"أمير" ".
إحدى الطالبات: "استفدنا جدا من هذه الدورة التدريبية بمجال البسيخومتري مع اختبار العبرية "ياعيل" واختبار الانجليزية "أمير" . كما توسعت مداركنا بهذا المجال مما يسهل علينا رفع احتمال القبول لأرقى التخصصات الجامعية وحفزنا على بذل مزيد من الجهود للقبول للجامعات. نشكر المدرسة على كل ما تفعله لأجلنا, وخاصة بمجال التوجيه المهني والاستشارة الفردية والبسيخومتري".

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

ام الفحم ثانوية خديجة ام الفحم تحيي ذكرى معجزة الاسراء والمعراج https://t.co/vqsWQYE1YZ 04/27/2017 - 01:11
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 14 04/26/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 22 - 13 04/25/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 19 - 11 04/24/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 17 - 11 04/23/2017 - 10:01