ما هو حلم رجل الاعمال الفحماوي احمد الظاهر محاجنة؟

حلم رجل الاعمال الفحماوي احمد الظاهر محاجنه اقامة صندوق منح للطلاب الجامعيين الفحماويين يوفر الدعم لكل طالب فحماوي بحاجه لهذا الدعم لتكملة تعليمه الجامعي وان لا تكون الظروف الماديه هي السبب لعدم اكمال التعليم الجامعي لاي فحماوي .
هذا ما صرح به السيد احمد محاجنه بالافطار العائلي الذي يدعو اليه كل عام لتقديم المنح الدراسيه لطلاب الجامعيين من حي عراق الشباب في ام الفحم .
وتخلل الافطار كلمات تدعو طلاب العلم الاخذ بدورهم لبناء مجتمع افضل و اهمية النجاح لكل طالب منهم ومساعده الانسانيه بالابحاث العلميه .
تحدث الدكتور اسعد محاجنه مفتش الرياضيات في المدارس العربيه في اسرائيل اللذي بدأ كلمته بدعوته بالنجاح لابن اخيه الاستاذ بلال الظاهر في منصبه الجديد كقائم باعمال رئيس البلديه وليكون موقع للعطاء لخدمة بلدنا الحبيب ،ثم عبر عن شكره لابن اخيه احمد الظاهر وعن اهميه العطاء وعن اهمية العلم والمعرفه ودعا الطلاب لاسعادنا بالمزيد من النجاحات.
وبعدها قدم الاستاذ وليد ابراهيم محاجنه مدير مدرسة الرازي المتقاعد اربع زهرات الاولى شكر للسيد احمد محاجنه على عطاءه المستمر والثانيه لطلاب الجامعات في الجامعه الامريكيه والجامعات الاردنيه والاسرائيليه والالمانيه والرومانيه ودعا لهم بالنجاح والثالثه مباركه لجميع الخريجين في مجال الطب والمحاماه والتمريض وجميع المجالات والرابعه دعاء للجميع ان يكون شهر بركه وخير للجميع .
وبعدها كانت كلمة نائب رئيس البلديه وقائم باعمال الرئيس ومسؤول اللجنه اماليه في البلديه. الاستاذ بلال الظاهر اللذي تحدث عن اهمية التعليم لبناء المجتمعات المتطوره المتقدمه ولذالك ذكرالله في كتابه العزيز العلم والعلماء وعن اهمية العطاء لبناء مستقبل افضل لبلدنا الغالي.
وبعدها تحدث الدكتور رافع محاجنه مدير قسم الطوارئ في مستشفى تال هشومير في تل ابيب عن اهمية العطاء في المجتمع وشكره لابن خاله احمد لهذه العاده الرائعه التي يقوم بها بكل عام .
ونذكر ان السيد احمد الظاهر انضم لقائمة اصدقاء مستشفى المرج في العفوله لتبرعه السخي لاحد الاقسام في المستشفى وختم السيد احمد الظاهر الكلمات بتقديم شكره لكل من ساعد على نجاح الافطار وشكر صاحب القاعه السيد ابو سرور الذي يتبرع بالقاعه للسنه الثالثه على التوالي وذكر انه عندما كان طالب في الجامعه كان همه الاساسي كيف يجمع القسط الجامعي لكي يستطيع التقدم للامتحانات ولذالك بدأ هذا المشروع قبل عدة سنوات وحلمه الان اقامة صندوق للطلاب الجامعيين ييكون دعم لكلطالب علم فحماوي وان لا يكون السبب المالي سبب لترك مقاعد الدراسه الجامعيه لاي طالب فحماوي .
وبعدها قام السيد احمد واخيه حكمت وزوجته نوره بتقديم المنح لاكثر من 20 طالب جامعي من حي عراق الشباب
وتخلل هذا الافطار حلقات فنيه ومسابقات قام بها العديد من الاطفال وادارها كل من عماد حلمي ومحمد خالد وكما قامت الاخت قباء ببرنامج خاص ورائع للاطفال
وتخلل الافطار مقاطع فكاهيه رائعه للفنانه الرائعه علا اسحاق وزوجها التي امتعت الكبار والصغار وكانت اروعها عندما قامت بالتمثيل مع الطفل ظاهر احمد الظاهر الذي كشف عن قدرراته بالتمثيل وقدم مع علا اسحاق مقاطع فكاهيه رائعه .

أحمد الظاهر محاجنة

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 16 - 10 01/22/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 18 - 8 01/21/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 15 - 6 01/20/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 12 - 9 01/19/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 15 - 8 01/18/2018 - 10:00