ما الذي يغيظك أيّها البولس أنت والمتسترون خلفك ؟!

قبل بضعة أيام قامت رابطة الائمة في أم الفحم بتوزيع كتاب مختصر ومفيد يخاطب واقع الشّباب والفتيات بلغة ميسرة ومعاصرة وقد لقي الكتاب وما يطرحه من أفكار في المجمل العام القبول عند المعلمين والمعلمات وأهل الاختصاص كالمستشارين التربويين في المدرسة لما فيه من قيم تربوية واجتماعية بنّاءة...
وإذ بنا نتفاجأ بقيام بعض المغرضين والحاسدين الذّين لا يريدون إلاّ الفساد الأخلاقي لشبابنا وفتياتنا بشنّ حملة تحريضية على الكتاب تخوفاً من انتشار العفة والقيم والأخلاق النّبيلة في مدارسنا ولم يكتف هؤلاء بالتحريض والافتراء بل دعا بعضهم وهو جواد بولس العلمانيين للتوحد والاستفاقة لمحاربة القيم والفضائل في المدارس !!
للمدعو بولس ومن يقف وراءه من البوالسة والابالسة نقول :
ما الذّي يغيظك أيّها البولس من الكتاب ؟ أيغيظك أن نحذّر فتياتنا من ذئاب الأعراض؟ أم يغيظك أن نحذّر شبابنا من أضرار الدّخان والنّرجيلة والافلام الإباحية؟ أم يغيظك أن نضبط حدود العلاقة بين الشّباب والفتيات بالشرع والأخلاق والعادات النّبيلة ؟ أم يغيظك أن نحذّر من شبكات الاسقاط ؟ أم يغيظك أن نحذّر من نشر الخصوصيات؟ أم يغيظك أن نحذّر من الكذب والقذف وهتك الأعراض؟! أم يغيظك أن نحذّر من سبّ الذّات الإلهية؟! أم يغيظك أن نربط أبناءنا بسلفهم وتاريخهم الأصيل العريق ؟!
اذا كان كلّ ما سبق يغيظك فهذا يعني أنّك تسعى وتهدف من خلال دعوتك للاتحاد والائتلاف والاستفاقة من الغفلة لنشر ضد ما جاء في الكتاب من القيم وبمعنى آخر أنت ومن تتحالف معه ومن يؤيّدك ويشدّ على يديك تريدون الفساد والانحلال الخلقي في مدارسنا وبيوتنا وشوارعنا !!
أو أنّ الذّي يغيظك هو الإسلام كدين وذلك لانّ القائمين على هذه الفكرة التوعوية دعاة مسلمون ؟! ولخوفك من الإسلام أنت وأضرابك فإنّه ترفض عندكم يا دعاة " حرية التّدين والاعتقاد والفكر " كلّ فكرة جاء بها الإسلام ولو كانت تؤيّدها النّظريات التربوية والسّلوكية ويعضدها المنطق والعقل ؟!
إنّنا في رابطة الائمة أم الفحم نطالب المدعو جواد بولس بالاعتذار الفوري للمسلمين جميعاً وللقائمين على هذا المشروع التّربوي لما صدر منه من تحريض وافتراء مزعوم ..
وختاماً نقول : إيّاك ثمّ إيّاك أيّها البولس وأعوانك ومن لفّ لفك أن تتدخل فيما لا يعنيك .. فالتّدخل بشؤون الآخرين يتنافى مع الأدب والذوق السّليم... ومن قرع الباب سيسمع الجواب!!
وجوابنا لك ولمن يؤيّدك أنّنا سنقوم بتوزيع الكتاب على جميع بلداتنا ومدارسنا الإسلامية ولا تحزن إن وزّع في مدارس غير إسلامية في حال طُلِب منّا ذلك ولعلّه يكون !! فهنالك من غير المسلمين من يهمّه القيم والأخلاق !!
ومن هنا نقول : يا أهلنا الاحباب : إنّ الملاحدة قد كشفت عن أقنعتها وأخرجت ما في بواطنها من غيظ وحقد وكراهية للاسلام وحملة المشروع الاسلامي...
فقاوموا الالحاد بالفكرة والدعوة
وبادروا بتوزيع الكتاب على كافة المدارس والبلدات العربية ...
ومن يعجز عن توزيع الكتاب فهنالك من أهل الخير بانتظار هاتفكم للتبرع ..
نريد أن يوزّع على الأقل 100000 نسخة خلال هذا الاسبوع ...
رحم الله تعالى من عمّم هذا المنشور وأوصله لكل بيت وفرد بنية مقاومة الإلحاد بالفكر والدّعوة...
أين أنصار الإسلام؟! أين أنصار الحق ؟! أين أنصار القيّم والأخلاق؟!
وهذا هو رابط الكتاب للطباعة ومعكم الإذن الكامل بشرط عدم الزيادة عليه أو النقصان منه أو التغيير وشريطة أن يوزّع مجانا ..
https://goo.gl/UMNNDv
للتواصل معنا : بامكانكم الاتصال على مكتبنا يوميا ما عدا الجمعة من الساعة التاسعة حتى الساعة الواحدة ظهرا على هاتف رقم 048373979

المرفقالحجم
كتاب فتاوى الشباب والفتيات192.46 كيلوبايت

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 23 - 17 10/16/2017 - 10:01
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 25 - 17 10/15/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 25 - 18 10/14/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 18 10/13/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 26 - 17 10/12/2017 - 10:00