فوز ساحق بجميع المراحل تحصده ثانوية خديجة ببطولة "بنك المعلومات" لثانويات ام الفحم

حصدت ثانوية خديجة النموذجية للبنات ام الفحم ، عصر يوم الاربعاء، الجائزة الاولى (اربعة حواسيب نقالة للفائزات) في التصفية النهائية ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من مسابقة بنك المعلومات بين المدارس الثانوية في مدينة ام الفحم، والتي اقيمت تحت رعاية المركز الجماهيري وبلدية ام الفحم, بقاعة العلوم والفنون في حي العيون بمدينة ام الفحم.
وشاركت بهذه المسابقة 6 مدارس ثانوية وقد تم تقسيمها الى مجموعتين . وكانت قد تأهلت في الجولتين الماضيتين: مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية بعد منافسة مع مدرسة دار الحكمة الثانوية والمدرسة الثانوية الشاملة. كما كانت قد تأهلت المدرسة الاهلية الثانوية ، بعد منافسة مع مدرسة سخنين للبنات ومدرسة التسامح.
اما بالمرحلة الثالثة والاخيرة اليوم الاربعاء فقد فازت بالجولة النهائية مدرسة خديجة بنت خويلد بواقع (26 علامة) على المدارس الثلاث الاخرى: المدرسة الاهلية (16 علامة) ومدرسة التسامح (22 علامة) والمدرسة الثانوية الشاملة (22 علامة).
الطالبات الفائزات بالجائزة الاولى في المسابقة النهائية، وهي عبارة عن حاسوب نقال فاخر لكل واحدة منهن، هن طالبات الصف العاشر في ثانوية خديجة النموذجية لبنات ام الفحم، الطالبات: دنيا طارق عبد الخالق، هنادي جميل محاجنة، شدن اشرف محاجنة، شهد سائد اغبارية، اضافة لإسراء احمد جبارين التي شاركت بالمرحلة الاولى. هذه الجائزة هي تقديرا لهن على تميزهنّ في الاداء الرائع وأخلاقهن السامية، وفوزهن الكاسح والمحقق على جميع ثانويات ام الفحم, وحصولهن على المرتبة الاولى بجدارة في مسابقة "بنك المعلومات" بجميع المراحل وبالتصفية النهائية "
عريف المسابقة النهائية الدكتور الشيخ رائد فتحي صرح امامنا:" اننا نُثمِّن الدور المتألق لطالبات ثانوية خديجة ونشهد لهن جدارتهن بالصدارة، حيث ابدين معرفة لافتة بجميع مراحل المسابقة. هذا مع العلم أننا بالتصفية النهائية صعبنا الاسئلة أكثر، وجعلنا 50% من الاسئلة خارجية و50% داخلية, بعد ان كانت بالمراحل السابقة 30% خارجية و 70% داخلية ". وهذا ما شهد به الحضور وكل من عرف تميز ثانوية خديجة بشتى المجالات العلمية والاجتماعية والاخلاقية الرائعة المبدعة.
مدير المدرسة محمد انيس محاميد:" نهنئ طالباتنا الفائزات وذويهن ونهدي هذا الفوز لكل من شاطرنا الفرحة والعمل الدؤوب وخاصة طالبات المدرسة والهيئة التدريسية والمركز الجماهيري واهالي ام الفحم والجميع. كما نشكر, بعد الله, كل من واكبهن حتى الفوز من الهيئة التدريسية والطالبات والاهالي, ونخص بالذكر: الاستاذ حمزة كبها مركز اللغة العربية, ومربي الصف الشيخ نائل فواز ومركز التربية الاجتماعية الاستاذ خالد صعابنة والمعلمة ابتسام محاجنة وسائر المعلمات والمعلمين والعاملين في المدرسة وذوي الفائزات".
الطالبات الفائزات وزميلاتهن قدرن للمدرسة اهتمامها ببناتها الطالبات لضمان تفوقهن وتميزهن بتنوع الثقافة والتعليم بشتى التخصصات، عبر تزويدهنّ بأدوات العلم والمعرفة ومهارات وتعزيز الذات والثقة بالنفس، وهو ما تشهد به أفواج الخريجات والاكاديميات اللواتي تخرّجن من هذا الصرح العلميّ الشامخ الذي يشهد له القاصي والداني, حيث تخرجت من مدرسة خديجة طالبات من الجليل والمثلث وحتى النقب, والآن اصبحن رائدات بالمجتمع العربي بنجاحهن اكاديميا وثقافيا واجتماعيا، فمنهن الطبيبات والمهندسات والمحاميات والصيدلانيات والممرضات والمتخصصات بالعلاج بالتشغيل والمعلمات وغيرها.
رئيسة مجلس طالبات ثانوية خديجة الطالبة طيبة عماد محاجنة: "باسمي وباسم طالبات ثانوية خديجة اعتز وافتخر بطالباتنا الفائزات بالجائزة الاولى بكل المراحل, مما يدل على استحقاقهن بجدارة لهذا الفوز الساحق. كما آمل لمدرستنا استمرار التألق والريادة كما عهدناها دائما, شامخة بالعلم والأخلاق". 
ومن الجدير ذكره بان من أدار هذه المسابقات الدكتور الشيخ رائد فتحي، وشارك بلجنة التحكيم كل من الدكتور رضا اغبارية والدكتور حاتم محاميد، والمشهود لجميعهم بالمصداقية والنزاهة وسعة المعرفة.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 18 10/20/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 19 10/19/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 18 10/18/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 17 10/17/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 23 - 17 10/16/2017 - 10:01