رحلة هادفة ومميزة للبانياس وتسوك منارة لطالبات عدة صفوف من مسار الاوائل في ثانوية خديجة ام الفحم

في رحلة ماتعة قامت بها طالبات صفوف الحوادي عشر من مسار الاوائل (الحادي عشر "أ" والحادي عشر "ب" والحادي عشر "ج") والعاشر "ج" من ثانوية خديجة ام الفحم بهدف التعرف على تلك المناطق وللترويح عن النفس وتخفيف الضغوط بين الامتحانات الشهرية والفصلية.
خلال تلك الرحلة تعرفن على منطقة البانياس في الجولان مع مسار بجانب المياه. ثم انتقلن لمحطة شائقة في "تسوك منارة", حيث ركبن المقطورات والسلال بين المناظر الطبيعية الخلابة.
تخلل ذلك تناولهن وجبة الغداء والسعادة تغمرهن ابتهاجا بهذه الرحلة الماتعة.
هذه الرحلة تأتي ضمن مشروع الرحلات السنوي المخطط له مسبقا من قبل مركز الرحلات الأستاذ مصطفى محاجنة بالتنسيق مع الإدارة ومع مكتب سفريات وسياحة متخصص بهذا المجال حسب تعليمات وزارة المعارف.
مدير المدرسة محمد انيس محاميد :" هذه الرحلة ساهمت بشكل فاعل بتذويت قيمة التحدي والجرأة بتسلق الجبال الشاهقة بركوب السلال بالإضافة إلى التحفيز والمثابرة والتحمل. وهي تأتي ضمن خطة مبرمجة للرحلات بمدرستنا للتعرف على البلاد وتخفيف ضغوط الامتحانات وتطوير النفس وتقوية العلاقات الاجتماعية".
احدى الطالبات اللواتي سررن جدا تقول: "سررنا جدا بهذه الرحلة. نأمل استمرار مثل هذه الرحلات القيمة فهذه النشاطات تشجعنا على المتابعة بتعليمنا عبر تخفيفها لضغوط الامتحانات بمثل هذه الايام من نهاية الفصل الثاني".
تعليق طالبة أخرى: "بنظري هذه رحلة استمتعنا فيها للغاية, حيث شاركنا فيها كفعالية فيها الفائدة والمتعة ايضا".

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

لا تصدقوا ما ينشره الإحتلال حتى لو صدق فهو لا ينشر لمجرد النشر او اطلاع الجمهور إنما وراءه هدف وغاية وغاية الاحتلال كلها شر لنا 07/20/2017 - 23:40
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 22 07/20/2017 - 10:00
بلدية ام الفحم: نرفض هذا العبث بالمسجد والذي من شأنه زيادة التوتر والتصعيد https://t.co/V02jzuyGoM 07/19/2017 - 15:04
خفافيش الظلام تقتحم مسجد الفاروق وتعتقل الإمام https://t.co/mi0wZQB85y 07/19/2017 - 13:52
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 21 07/19/2017 - 10:00