مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا

بأيادي متطوعات شمسنا تشرق بأيدينا تزينت غرفة طفل فحماوي برسومات لشخصيات كرتونية أسعدت قلبه ورسمت ابتسامته .

قامت مجموعة الرسم التابعة لمبادرة شمسنا تشرق بأيدينا بتنظيم نشاط رسم تطوعي في نادي العائلة في حي وادي النسور بمدينة أم الفحم , حيث قامت المجموعة بانجاز رسومات رياضية في قاعة الرياضة ورسومات لمناظر طبيعية في مدخل النادي .

أعلن متطوعوا مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا في اجتماع ووجبة غداء في أحضان منتزة سويسة عن عزمهم على تجديد العهد وانطلاق نشاطاتهم التطوعية للعام الخامس على التوالي

قبيل انطلاق المباراة المصيرية لفريق مكابي ام الفحم لكرة القدم اما فريق بيتار القدس ضمن مباريات كأس الدولة , قامت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا الفحماوية التطوعية بتقديم الدعم المعنوي للاعبي الفريق وادارته ومدربه , بالاضافة لدعمهم للجماهير المتابعة للفريق .

نظمت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا الفحماوية رحلة ترفيهية الى جبل الشيخ , وذلك بهدف الترويح عن النفس , ومكافأة من ادارة المبادرة مقابل الأعمال التطوعية التي يقدمها المتطوعون طيلة الثلاثة اعوام السابقة , ويعبر بهذا المتطوعين عن سعادتهم ورضاهم بالوصول الى ( 500 ) يوم عمل تطوعي منذ انطلاق

تعلن مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا المبادرة الفحماوية المستقلة عن إفتتاح الإذاعة الصوتية المسجلة والتي تحمل عنوان : ( صوت شمسنا ) .
سيشرف على إدارة الإذاعة أعضاء مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا , وستأخذ هذه الإذاعة طابعاً خاصاً لها , حيث أنها ليست إذاعة تبث على الراديو , وإنما هي إذاعة مسجلة يقوم ببثها اعضاء المبادرة في صفحات الفيسبوك ومواقع الانترنت المختلفة .
إذاعة ( صوت شمسنا ) ستغطي العديد من المجالات الاجتماعية , التربوية , الدينية , السياسية , الرياضية , الثقافية وغيرها من المجالات الهامة في مجتمعنا .

قام اعضاء مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا بتنظيم نشاط دهان بوابة مسجد المحاميد في مدينة ام الفحم , ويأتي هذا النشاط ضمن العديد من النشاطات والحملات والفعاليات التي تنظمها مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا في مدينة ام الفحم وخارجها .
وقد شارك في هذا النشاط متطوعين من مجموعة ( شعاع شمسنا ) والتي تنبثق عن مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا .
ورافق المتطوعين مدير المبادرة طارق جبارين الذي شكر المتطوعين كباراً وصغاراً على هذا النشاط وتلبية دعوته للقيام بهذا النشاط .

نظمت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا الفحماوية التطوعية ورشة رسم في بستان الأمل في قرية برطعة وذلك بدعوة من مربية الصف المعلمة ازدهار مدلج ومساعدتها المربية حسن كبها .
وقد أسدل المتطوعون الستار على ( 22 ) نشاط رسم خارج مدينة أم الفحم , حيث كان ولا زال لديهم لمسات فنية في مدن وقرى عربية متعددة , وآخرها كانت قرية برطعة التي عبر المتطوعين عن مدى سعادتهم في تنظيم نشاط تطوعي فيها .

للأسبوع الثاني على التوالي تستمر متطوعات مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا بتقديم حملة " حياة بلا تدخين " لطلاب صفوف السوادس في مدارس مدينة أم الفحم , فبعد أن قامت المتطوعات بزيارة مدرسة الاخوة بالأسبوع الأول لانطلاق الحملة , قمن بزيارة مدرسة ابن سينا الابتدائية وتقديم الفعالية لصفوف السوادس في المدرسة .
وتأتي حملة " حياة بلا تدخين " ضمن فعاليات حملة ( فحماوية وأفتخر ) والتي تنظمها مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا لجمهور النساء في المدينة .

نظمت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا محاضرة نفسية بعنوان " كيفية التعامل مع طفلي العنيد " , وذلك في روضة الشموع في حي عراق الشباب بمدينة أم الفحم , قدم المحاضرة الأستاذ طارق بكر جبارين أخصائي علم النفس التربوي .
وقامت بالتنسيق لهذه المحاضرة مربية روضة الشموع المعلمة صفية محاجنة التي استضافت أمهات الأطفال في صفها وقدمت دعوة للأخصائي طارق جبارين لتقديم هذه المحاضرة .
وقد أخذ اللقاء طابع حواري عبرت الأمهات فيه عن تجاربهن في بيوتهن ومع أطفالهن , كما كان للمربية صفية تعليقاتها حول الموضوع .

الصفحات

اشترك ب مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 23 08/22/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 22 08/21/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 23 08/20/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 23 08/19/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 23 08/18/2017 - 10:00