مدرسة الزهراء

طلاب الزهراء يبدعون بعرض مشروع بلدتي هي بيتي

أي جمال سيحمله هذا الزرع الذي غرس بسواعد طلاب وطالبات الزهراء، وسقي بعرق جبينهم... واصرارهم لزرع الجذور في ارض عطشى للشجر ، بل تمتد لتضرب جذورها في تربة الزهراء... بإصرار تام للمحافظة على موروث اجدادهم.... وحلمهم بمستقبل مشرق.

قام مجهولون بسرقة 3 شاشات حواسيب من مدرسة الزهراء الابتدائية بمدينة ام الفحم.

هذا وقد شرعت الشرطة بالتحقيق بملابسات الحادثة التي لم يعلم حتى الان وقت سرقة شاشات الحواسيب حتى هذه اللحظة.

وبالرغم من هطول الامطار الغزيرة وسوء وضع المكتبة العامة ابن زيدون الا ان المكتبة استمرت بفعالياتها واستضافت طلاب صفوف الثانية من مدرسة عمر بن الخطاب ومدرسة الزهراء في ساعة قصة مع الحكواتي محمد عباسي .

لعبة السلم والثعبان التي تذكرنا بزمن الألعاب الجميلة والبسيطة التي كنا نمارسها في طفولتنا , ولأن تلك الحقبة من الزمن كانت متميزة بكل ما فيها , قامت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا برسم هذه اللعبة في ساحة مدرسة الزهراء في مدينة أم الفحم .
نشاط رسم لعبة السلم والثعبان إستمر لمدة ثلاثة أيام , حيث كانت البداية في يوم الجمعة والسبت ولكن حالة الطقس والأمطار كانت تقف عائقاً لإنهاء هذا العمل , ولكن بكل روح وقوة عاد المبادرون يوم الثلاثاء وأنهوا العمل حتى ساعات الليل المتأخرة .

مع إطلالة أنوار العام الدراسي الجديد في مدينة أم الفحم إختلطت هذه الأنوار بأشعة مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا التي أنجزت عملاً وفكرة تكاد تكون فريدة من نوعها في مدينة أم الفحم والمنطقة .

تحت شعار "العمل في طاقم " أجريت فعاليات مشتركه بين مدرستي الزهراء ومدرسه عمر بن الخطاب في ام الفحم، شارك فيها الصفوف الاولى من مدرسة عمر بن الخطاب والصف الثاني من مدرسة الزهراء .

شارك طلاب صفوف الرابعة والثالثة في مدرسة الزهراء بأم الفحم، في رحلة الى محمية تل دان (عين الليدان) تخللها المشي في مسار مائي لمدة ساعة ونصف في النهر الذي يعد أكبر روافد نهر الأردن.

نظم يوم الخميس الماضي مشروع الأطباء الصغار ضمن برنامج التثقيف الصحي, حيث تقوم مدرسة الزهراء في ام الفحم بإعداد سلسة من اللقاءات التعليمية والدورات في موضوع الصحة والإسعاف الأولي والإصابات وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الإعداد العلمي للطلاب.

قامت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا بتقديم الدعم العملي لطالبات أكاديمية القاسمي في إتمام مشروع تقدمه الطالبات تحت عنوان ( إتجاة المدرسة ) .

نظّمت إدارة مدرسة الزّهراء مؤخرًا لقاءً حافلاً بالنّشاطات الثقافيّة المتنوّعة، والذي جمع أمّهات طلاب الصفوف الأولى والثانية والثالثة، بحضور ومشاركة مجموعة طالبات وطلاب أكاديميّة القاسمي الذين يشاهدون ويطبّقون في المدرسة ضمن مساق التربية العمليّة

الصفحات

اشترك ب مدرسة الزهراء

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 24 - 12 04/28/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 25 - 13 04/27/2017 - 10:00
ام الفحم ثانوية خديجة ام الفحم تحيي ذكرى معجزة الاسراء والمعراج https://t.co/vqsWQYE1YZ 04/27/2017 - 01:11
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 14 04/26/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 22 - 13 04/25/2017 - 10:00

المؤسسات التعليمية