مدرسة التسامح

أجرت مدرسة التّسامح الشّاملة هذا الأسبوع بالتّنسيق مع الادارة والمعلمين فيها، يومًا حافلا بالمحطّات والتّجارب العلميّة لصفوف التّواسع المرتفعين للجناح الثانوي ضمن أطار التعرّف على تخصصات المواضيع العلميّة .

ايمانا منها بأهمية تعزيز العلاقات بين أولياء الأمور والمدرسة وحرصا على تقدم الطالب تعليميا وتربويا، نظّمت مدرسة التسامح الشاملة اليوم يوما خاصا لأولياء الأمور، من خلاله تمّ التّعرف على أهالي الطلبة وتوزيع تقارير نصف فصليّة بالإضافة الى الخطّة ثلاثية السنوات وتقرير سلوكي عن كل طالب وطالب.

قام مجلس الطلاب في مدرسة التسامح الشاملة الجناح الثانوي أم الفحم بإحياء ذكرى مجزرة كفرقاسم ال 60 وذلك ايمانا منهم بأهمية معرفة تاريخ شعبنا والوقوف عند الأحداث المختلفة.

القراءة هي مفتاح المعرفة والمقياس الحضاري للأمم ، لذا انطلق مشروع "القراءة طريق الحضارة " في مدرسة التسامح الشاملة مع بداية السنة الدراسية لهذا العام إذ بادرت أمينة مكتبة التسامح نيفين محاميد بحملة توعوية وتثقيفية بين الطلاب لأهمية القراءة ضمن برنامج يتم خلاله : اطلاع الطلاب على إحصائيات القراءة

خرج صبيحة يوم (الثلاثاء) جميع طلاب شعبة السابع بمدرسة التسامح الشاملة لجولة في أحضان الطبيعة لمنطقة الطور لمشاركة ببرنامج فعاليات إجتماعية ومسابقة رياضية وذهنية بهدف تعزيز الترابط والتكاتف والتعاون بين طلاب الصف الواحد وبين جميع الطلاب بشكل عام، سيما وأن الطلاب في مرحلة إنتقالية جديدة، لذا كان لا

 استقبل المركز الجماهيري يوم الاثنين طلاب من مدرسة التسامح الإعدادية – عين جرار في إطار فعاليات أسبوع الإنترنت الآمن الذين تقيمة مدرسة التسامح بالتعاون مع المركز التكنولوجي التابع للمركز الجماهيري.

اختتمت مدرسة التسامح مؤخرا دورة الالكترونيكا التي استمرت على مدار أربعة أشهر بإشراف الأستاذ عزيز رزق اغبارية، وذلك بلقاء جميع الطلاب والأهالي، وعرض لجميع منتجات الطلاب خلال الدورة، حيث شارك الأهالي ابناءهم ببناء منتجات الكترونية خلال اللقاء.
كما ونظمت مدرسة التسامح الاعدادية خلال الأسبوع الماضي يوما حافلا بالإبداعات والتجارب العلمية تحت شعار "العلماء الصغار"، تخلله محطات متعددة شملت محطة التجارب العلمية، ومحطة الرجل الالي، ومحطة المنتوجات العلمية وغيرها من المحطات المميزة.

آمنة جلبوني : ضمن فعاليات أسبوع الرياضة في البلاد , شارك قسم الرياضة في المركز الجماهيري أم الفحم ,الثلاثاء الأخير , بمسيرة الدراجات الهوائية في مهرجان "سفراء الرياضة على الدراجات الهوائية" والذي أقيم في كفر برا .

نظمت مدرسة التّسامح في مدينة أم الفحم، يومًا حافلا للغة الانكليزيّة اشرف على تنظيمه طاقم اللغة الانكليزيّة بالتعاون مع التّربية الاجتماعيّة والهيئة التّدريسيّة في المدرسة ، واشتمل اليوم على العديد من الفعاليات والمحطات التّي تهدف إلى تبسيط اللغة

انتخب طلاب إعدادية التسامح في مدينة ام الفحم الأحد، مجلسا طلابيا وسط أجواء ديمقراطية ومودة سادت المدرسة ، حيث سبقت عملية التصويت حملة دعائية وانتخابية من خلال الشعارات وتزيين أروقة المدرسة مدة أسبوع كامل .

الصفحات

اشترك ب مدرسة التسامح

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 22 08/21/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 23 08/20/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 23 08/19/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 23 08/18/2017 - 10:00
حكومة إقليم كتالونيا: 13 قتيلا بحادثة برشلونة https://t.co/TGjUMVVeJh 08/18/2017 - 02:02

المؤسسات التعليمية