مدرسة ابن خلدون

شهدت مدرسة ابن خلدون أم الفحم يوم الخميس 26.5.16، فعالية مبيعات خيرية من تحضير طلاب الصفوف السادسة، حيث حضروا الأكلات الصحية والحلويات لبيعها لطلاب المدرسة. يعود مردود هذا اليوم لتزيين المدرسة وتكملة مشروع بلدتي هي بيتي.

عقد اليوم الاثنين 23.5.16 لقاء بين طلاب مدرسة ابن خلدون وطلاب من مدرسة ريمز - يهود ومدرسة عربية في قلنسوة. حيث استضافت مدرسة ريمز طلاب المدرسة. شارك طلابنا خلال اللقاء بالعديد من الورشات والفعاليات الممتعة والتي تشجع على التعايش وتقبل الآخر.

زار مدرسة ابن خلدون طاقم مدراء من جت وباقة الغربية وأم الفحم بمرافقة المفتش الأستاذ أحمد كبها، ومفتشة التربية البدنية الينا ايرليخ، اضافة لمعلمي التربية البدنية.

طلاب الصفوف الخامسة يستمتعون بالتعليم بالكتب المحوسبة والوحدات التعليمية اضافة الى المهام المحوسبة وغرفة الصف من خلال الحاسيب النقالة ضمن خطة الحوسبة بنموذج متقدم.

شاركت كوكبة من طلاب مدرسة ابن خلدون أم الفحم بمرافقة وتدريب المربي رنان خلف اليوم الأحد 17.4.16، ببطولة مدارس لواء حيفا العربيه بسباق الحقل، حيث اشتركت في السباق 23 مدرسة. اقيمت في مدينة باقه الغربيه. حيث قسمت المدارس المشتركه الى مجموعتين.

حرصا من إدارة مدرسة ابن خلدون الابتدائية ام الفحم على التواصل مع أولياء الأمور و تأكيدا لدور ولي الأمر كشريك في العملية التعليمية فقد تم دعوة أولياء أمور طلاب المدرسة الى الاجتماع الأوّل للسنة الدراسية الحالية.

ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها المدرسة وتحت قيمة التمايز والتجانس ، انطلق يوم الخميس المباراة الاولى لدوري كرة السلة المصغر، حيث قام معلم التربية البدنية رنان خلف  بوضع برنامج مباريات على مدار الفصل الثاني للصفوف الخامسة – السادسة ، وقد انطلق الدوري بمباراة جمعت بين فريق الصف السادس

بحضور رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، تم يوم الخميس الموافق 24.5.2012 افتتاح مختبر اللغة الإنجليزية في مدرسة إبن خلدون في مدينة أم الفحم الذي تبرعت في تكاليف إنشائه السيدة دوريس أركين . وحضر حفل الافتتاح كل من مفتش المدرسة مدحت زحالقة، مديرة المدرسة سهام أبو شقرة، مرشد اللغة الانجليزية الاستاذ أشرف شرقاوي, معلمو المدرسة وأعضاء لجنة آباء المدرسة ومدير صالة العرض والفنون سعيد أبو شقرة، وومركزي اللغة الإنجليزية في مدينة أم الفحم وعدد من مديرات المدارس الابتدائية في مدينة أم الفحم.

مشروع مسيرة الكتاب هو احد المشاريع الهامة لتشجيع القراءة لدى الطلاب هو مشروع متكامل يستمر على مدار اشهر منذ التسجيل حتى يوم انتخاب الكتاب المحبب.

قام طلاب مدرسة ابن خلدون يوم الاثنين الموافق 30.4.2012 بزيارة الى غابات منشة وقد قام الطلاب هناك بعدة فعاليات ترفيهية كما وكان خلال الجولة مسيرة باحضان الطبيعة والتعرف على انواع الاشجار والنباتات الموجودة في المنطقة

الصفحات

اشترك ب مدرسة ابن خلدون

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 22 07/21/2017 - 10:00
لا تصدقوا ما ينشره الإحتلال حتى لو صدق فهو لا ينشر لمجرد النشر او اطلاع الجمهور إنما وراءه هدف وغاية وغاية الاحتلال كلها شر لنا 07/20/2017 - 23:40
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 22 07/20/2017 - 10:00
بلدية ام الفحم: نرفض هذا العبث بالمسجد والذي من شأنه زيادة التوتر والتصعيد https://t.co/V02jzuyGoM 07/19/2017 - 15:04
خفافيش الظلام تقتحم مسجد الفاروق وتعتقل الإمام https://t.co/mi0wZQB85y 07/19/2017 - 13:52

المؤسسات التعليمية