المدارس الثانوية

بمشاعر تفوح بالمحبة ووسط فرحة كبيرة ومع اقبال منقطع النظير من الاهالي والطالبات, شارك مئات الاهالي والضيوف بحفل تخريج كوكبة مشرفة من الطالبات.

بأجواء روحانية سامقة، حلقت نفوس طالبات ثانوية خديجة ام الفحم للبنات خلال مشاركتهن بفعاليات احياء ذكرى الاسراء والمعراج التي قام بها نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم. خلال هذا اليوم استمعت طالبات قسم من الصفوف الى محاضرات قيمة, القتها على مسامعهن السيدة عطاف جبارين والاخت دعاء محاميد.

استمرارا لفعاليات تندرج ضمن مشروع التوجيه المهني في مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم اختتمت المدرسة دورة "بسيخومتري" متميزة لمعهد "سيجما" لمجموعة من طالبات خديجة الثانوية ام الفحم من صفوف الثواني عشر, بتمويل وتنسيق مع "مركز رواد للتوجيه المهني" والمركزة مها اغبارية.

نظم طاقم الأستشارة التربوية بمدرسة خديجة الثانوية ام الفحم محاضرات قيمة جدا بموضوع التنمية البشرية بعنوان "الدافعية ومهارات التواصل الذاتي" لطبقة العواشر ,حيث مررت المحاضرات احدى خريجات المدرسة المتألقات, أسماء اغبارية, وهي مدربة القدرات البشرية والموجهة الأسرية ومديرة مركز واحة النفس.

بمبادرة من الطالبات ممثلات بمجلس الطالبات في المدرسة شاركت طالبات مدرسة خديجة الثانوية بأم الفحم، بفعاليات متميزة في ذكرى يوم الأرض الخالد، وذلك من خلال استضافتها لكل من الإعلامي عبد الحكيم مفيد، وعضو الكنيست يوسف جبارين حيث قاما بإلقاء المحاضرات القيّمة أمام طلاب المدرسة.

ضمن الفعاليات المستمرة لمدرسة خديجة الثانوية ام الفحم, في التوجيه المهني والأكاديمي والتجربة العملية والزيارات الميدانية, شاركت طالبات الثواني عشر بفعالية "عرض المهن" والتي اقيمت في مركز العلوم والفنون من قبل مركز "رواد" ومركز "ارشاد" في بلدية ام الفحم حيث تتضمن اليوم بداية كلمة افتتاحية الفعالية

ضمن يوم الأعمال الخيرية وتمشيا مع روح الشريعة الغراء وإيمانا من إدارة المدرسة بضرورة تذويت قيمة العمل الخيري وتأصيل مفاهيم البذل والعطاء في نفوس طالباتها، باشرت ثانوية خديجة أم الفحم بمشاريع جذابة ومبتكرة, حيث شاركت طالباتها مشاركة فاعلة في أيّام الأعمال الخيرية خلال هذا الأسبوع الذي اختتم يوم ال

ضمن فعالياتها المستمرة في التوجيه المهني والأكاديمي, قامت مدرسة خديجة الثانوية بتنظيم رحلة وزيارة ميدانية تعريفية لطالباتها من مسار الأوائل إلى جامعة تل-أبيب.

بمبادرة طيبة من لجنة المعلمين والمعلمات قامت مدرسة خديجة الثانوية– ام الفحم بتكريم معلماتها وعاملاتها بمناسبة يوم الأم، حيث تم اجراؤه خلال ساعات الصباح من ذلك اليوم، في غرفة المعلمين والمعلمات في المدرسة بحضور المعلمين والمعلمات.

قامت المدرسة الثانوية الشاملة بتكريم المعلمات الفاضلات بمناسبة يوم الأم وذلك بمشاركة كل من إدارة المدرسة ولجنة المعلمين وقسم الاستشارة ولجنة أولياء الأمور.

الصفحات

اشترك ب المدارس الثانوية

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 22 08/21/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 23 08/20/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 23 08/19/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 23 08/18/2017 - 10:00
حكومة إقليم كتالونيا: 13 قتيلا بحادثة برشلونة https://t.co/TGjUMVVeJh 08/18/2017 - 02:02

المؤسسات التعليمية