اقبال كبير على محطة طالبات ثانوية خديجة ام الفحم بالبازار الخيري في السوق البلدي

بمبادرة لافتة وأداء متميز, شاركت طالبات مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم, يومي الخميس والجمعة الفائتين بالبازار الخيري الذي أقيم في السوق البلدي في أم الفحم بمشاركة 28 مدرسة ابتدائية وإعدادية وثانوية من مدارس أم الفحم.
في هذا البازار قامت طالبات ثانوية خديجة, بمتابعة معلمات من الهيئة التدريسية في المدرسة, وبدعم من لجنة أولياء الأمور المدرسية, الآباء والأمهات, ومن أهالي الطالبات عموما في المدرسة , حيث قمن بجمع أغراض مختلفة لعرضها ولبيعها في هذا البازار الخيري، وذلك بالتنسيق مع قسم التربية الاجتماعية بالمدرسة.
قامت المندوبات من طالبات المدرسة بترتيب الأغراض في البازار مع بعض المعلمات المشرفات على ذلك، وتناوبت معلمات المدرسة والطلاب على الحضور المميز إلى البازار ودعم طالباتهن. والذي أتحف محطة مدرسة خديجة الثانوية هو الإقبال الكبير عليها من قبل زائري المعرض وزائراته كبارا وصغارا.
مدير المدرسة محمد أنيس محاميد :" هذه المبادرة من طالباتنا ساهمت بشكل عملي وفاعل بتذويت قيمة العطاء ومساعدة الغير مع الإبداع في الأفكار, حيث لاقت محطة مدرستنا استحسانا كبيرا وإقبالا لافتا ممن حضروا للبازار من جميع الأجيال, مما يدل على تميز الطالبات وعلى دعم المعلمات المرافقات لهن . لذا فاني اشكر عموما كل من ساهم بهذه المبادرة وخصوصا مندوبات المدرسة المشاركات بالبازار والمعلمات المرافقات لهن والداعمات لهن وخاصة المعلمة ابتسام محاجنة والمعلمة يسر يونس والمعلمة زهور محاميد. كما أشكر لجنة أولياء الأمور في المدرسة وأهالي الطالبات على دعمهم وانتمائهم ومتابعتهم لطالباتنا – بناتهم بهذا المشروع وبسائر المشاريع التي نقوم بها في المدرسة".
احدى الطالبات, اللواتي شاركن بمحطة المدرسة بالبازار, تقول: "سررنا جدا بالمشاركة بهذا المشروع الهادف, حيث كرسنا من وقتنا وجهدنا لصالح إنجاح هذا العمل الخيري بطرق مبتكرة جذبت الينا الكثير من الزوار المتلهفين للاطلاع على النشاطات والإبداعات التي تميزت بها محطتنا. نأمل استمرار مثل هذه الفعاليات القيمة فهذه النشاطات تشجعنا على العطاء وتصقل مهارات الابداع الفني والفكري لدينا".
تعليق طالبة أخرى: "بنظري هذه مبادرة خيرية استمتعنا فيها للغاية, حيث شاركنا فيها كفعالية فيها الفائدة والمتعة أيضا, خاصة بعد أن علمنا أنها لأهداف خيرية تنم عن قيم سامية ونبيلة. أشكر جميع القائمين عليها وأثمن دور المسؤولين في مدرستنا في إشراكنا بفعاليات مفيدة كهذه".

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 17 - 11 11/23/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 16 - 10 11/22/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 17 - 12 11/21/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 21 - 12 11/20/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 22 - 13 11/19/2017 - 10:00