افتتاح غرفة حاسوب بابتدائية عين إبراهيم برعاية الحاج غضبان

أقامت مدرسة عين إبراهيم الابتدائية حفل افتتاح غرفة الحاسوب الي تبرع بها الحاج حلمي محمد غضبان كصدقة جارية عن روح والده المرحوم محمد عبد القادر شربجي
وعن والدته الحاجة علياء ابو ناصر أمد الله في عمرها.
وشارك في حفل الافتتاح عدد من أقاربه وأولياء الأمور وطلاب الصفوف السادسة. وقد افتتح الاحتفال الذي قامت على عرافته الطالبتان ندى اشرف محاميد ورغد محمد الحاج موسى وقد تميزن في الكلمات. ثم تلا الطالب عبد الرحمن محمد آيات عطرة من الذكر الحكيم.
وكانت الكلمة الأولى لمدير المدرسة المربي محمود عبد اللطيف محاميد الذي رحب بالحضور جميعا.
ثم تحدث عن "الدعم المبارك الذي تلاقيه المدرسة وهذا هو الوجه المشرق لمدينة ام الفحم وليس جانب العنف"، وقدم شكره الجزيل للحاج حلمي والحاج مصطفى غليون والشيخ خالد حمدان والشيخ احمد خالد صقر والمفتش احمد كبها كما وشكر المعلمين جميعا والمعلمين الذين قاموا بالتحضير لهذا اليوم وعلى رأسهم مركزة الحوسبة المعلمة سهيلة عقل.
ثم كانت الكلمة من نصيب رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان والذي بدوره ثمّن غاليًا ما يقوم به المربي محمود عبد اللطيف من تقدم وارتقاء بالمدرسة يوما بعد يوم كما وتحدث عن الخير في أم الفحم وأهلها وشكر الحاج حلمي على ما قدم ويقدم وأشار إلى فضل الصدقة.
تكريم
كلمة مجلس طلاب المدرسة القاها الطالب محمد نضال محاجنة تحدث فيها عن حاجة المدرسة التي اكتملت بغرفة الحاسوب وقدم شكره العميق للحاج حلمي على هذا السخاء كما وشكر الحاج مصطفى غليون على دعمه المستمر لمشاريع المدرسة.
بعدها كانت كلمة عائلة الحاج حلمي حيث قدمتها ابنته نبيلة حلمي غضبان وتحدثت عن مسيرة والدها الذي تابع مسيرة جدها وحافظ عليها بعمله المتواصل والدؤوب وكيفية معاملته وعطائه كأبٍ حنون ومعطاء لعائلته.
ومسك الختام كلمة المحامي محمد لطفي عبد الجواد الذي اكد على دعمه للمدرسة ولمسيرة العلم والتعليم التي يجب ان ترقى بها ام الفحم الى اعلى المستويات وابدى سعادة كبيرة من مشاريع افتتاح غرف الحاسوب في المدارس الفحماوية.
واختتم الحفل بفقرة التكريم حيث قام كل من المربي محمود عبد اللطيف مدير المدرسة والشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم والمحامي محمد لطفي عبد الجواد رئيس لجنة الاباء المحلية والشيخ احمد خالد صقر رئيس لجنة الاباء المدرسية بتكريم الحاج حلمي محمد غضبان على عطائه وسخائه.
كما كرموا الحاج مصطفى احمد غليون على دعمه لمشاريع المدرسة المختلفة.
بعد ذلك توجه الحضور لقص شريط افتتاح غرفة الحاسوب.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 24 - 10 12/12/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 22 - 11 12/11/2017 - 10:01
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 19 - 9 12/10/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 18 - 7 12/09/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 16 - 6 12/08/2017 - 10:01