أخبار محلية

اقتحمت الشرطة الاسرائيلية، منتصف ليل الثلاثاء، مسجد الفاروق في حي الملساء بمدينة أم الفحم وعلم مراسلنا أنها اعتقلت مواطنًا أو أكثر، وأن الحديث يدور عن إمام المسجد الذي اقتحمت الشرطة منزله أيضًا.

واشتركت أكثر من 20 دورية شرطة بحملة التفتيش واعتقال إمام المسجد.

فوجئنا صباح يوم الاثنين 17.7.2017 بتفكيك بوابة الحديد الرئيسية في متنزه سويسة وسرقتها. وليس هذا هو الحادث الأول من نوعه في متنزه سويسة الذي تم تجديده وتحديثه وصيانته بكل ما يحتاجه المتنزه الحديث.

إردان يهدد باعتقال الشيخ رائد صلاح ويقول إن الاقصى “تحت السيادة الإسرائيلية” وموقف الأردن ليس مهما

قال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، غلعاد إردان، أن المسجد الأقصى المبارك يقع تحت “السيادة” الإسرائيلية، وإن موقف الأردن من إغلاق الحرم القدسي، أول من أمس الجمعة، “ليس مهما”.

توجه مركز عدالة القانوني يوم السبت الموافق 15.7.17 الى وحدة التحقيقات مع أفراد الشرطة "ماحش" بإسم عائلات المواطنين الثلاثة محمد مفضل (19 عاما)، أحمد موسى (29 عاما) ومحمد حامد (19 عام) الذين قتلوا برصاص الشرطة بالمسجد الأقصى مطالبين التحقيق بشكل فوري بملابسات القتل وإطلاق النار يوم الجمعة الموافق

مدّدت محكمة الصلح في حيفا، مساء اليوم السبت، اعتقال اربعة مشتبهين من مدينة ام الفحم على خلفية عملية القدس التي حصلت صباح الجمعة.

وعلم ان القاضية ميري نيڤون قضت بتمديد اعتقال المشتبهين لمدة اربعة ايام حتى 19.7 القادم.

جاء اعتقال المشتبهين للإشتباه بهم بمساعدة منفّذي العملية.

نفّذت الشرطة الاسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، حملة اعتقالات طالت والد منفّذ العملية محمد احمد جبارين ووالدته، بحيث اقتادتهم الشرطة للتحقيق في مكاتبها بام الفحم.

وقامت الشرطة ايضا باعتقال والد وشقيق المنفذ محمد جبارين البالغ بوفاته ثلاثين عاما.

قامت قوّات معزّزة من الجيش والشرطة باقتحام مدينة أم الفحم على خلفية عملية القدس التي قام بتنفيذها 3 من شباب أم الفحم، الذين قتلوا برصاص الشرطة الاسرائيلية صباح اليوم، والتي أدت إلى مقتل شرطيين من المغار وحرفيش وإصابة آخر.

ادعى بيان للمخابرات الإسرائيلية (الشاباك) صدر قبل قليل، أن منفذي عملية الأقصى صباح اليوم الجمعة، هم 3 شبان من مدينة أم الفحم في الداخل الفلسطيني.

شارك نحو 400 باحث عن عمل في معرض التشغيل الاقليمي الضخم الذي أقيم مؤخرًا قي مدينة أم الفحم لخدمة سكان وادي عارة ومساعدتهم في الاندماج في سوق العمل.

استضافت القاعة الرياضية (قسم الهندسة) في مدينة أم الفحم، مساء اليوم السبت، مهرجان "النداء الخالد" الذي نظمته مؤسسة "الاندلس للفن والأدب" وذلك دعما لصوت الأذان الخالد في مواجهة مساعي المؤسسة الإسرائيلية لإسكاته عبر تشريعات عنصرية وبما يعرف بـ قانون "منع الأذان".

الصفحات

اشترك ب أخبار محلية

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 23 07/28/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 24 07/27/2017 - 10:00
RT : غدا أشهار كتاب الشيخ رائد صلاح "مطارد مع سبق اﻹصرار"يروي فيه مﻻحقته السياسية واﻷمنية..كتاب هام يبين صفحات من تاريخن… https://t.co/9DCnpDLj4J 07/27/2017 - 00:42
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 36 - 24 07/26/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 34 - 24 07/25/2017 - 10:00